مكتب سعادة الأمين العام

يرأس مكتب الأمين العام مدير، يتولى الاختصاصات التالية:

  1. تنظيم الملفات والمراسلات والأوراق الخاصة بمكتب الأمين العام.
  2. تلقي المكاتبات التي ترد إلى الأمين العام، وإعدادها للعرض عليه، وتوزيعها على الجهات المختصة وفقاً لتعليماته.
  3. إعداد المذكرات والمراسلات التي يكلف بها.
  4. الاتصال بالجهات المختلفة للحصول على البيانات التي يطلبها الأمين العام.
  5. اخطار الجهات المعنية بتأشيرات الأمين العام، ومتابعة تنفيذها وعرض ما تم بشأنها.
  6. تلقي الشكاوى التي ترد إلى مكتب الأمين العام وعرضها عليه، وتنفيذ ومتابعة ما يصدر منه بشأنها.
    أية مهام أخرى يكلف بها.